السيد نصر الله: ما جرى في أميركا خطير.. وسنتابع قضية انفجار بيروت حتى المحاسبة

الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يقول إن اقتحام الكونغرس الأميركي له دلالات كبيرة و"خطيرة"، ويتحدث عن ملفات داخلية لبنانية من ضمنها التحقيق في انفجار مرفأ بيروت، واستهداف مؤسسة "القرض الحسن" ومسألة الفساد وتشكيل الحكومة.

باکو, , İnteraz - 09 ژانویه 2021, 10:08

علّق الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، خلال كلمة متلفزة، اليوم الجمعة، على اقتحام الكونغرس الأميركي بالقول إن "الأميركيين اعتادوا تصدير مشهد أحداث الكونغرس إلى الخارج لإسقاط الأنظمة"، لافتاً إلى أن دلالات أحداث الكونغرس "خطيرة وكبيرة جداً" رغم محاولة حلفاء الولايات المتحدة "التخفيف منها". 

وأوضح السيد نصر الله، أن ترامب "يمثل عينة فجة عن الغطرسة السياسية والعسكرية الأميركية"، وهي عينة "بسيطة" مما "ارتكبه ترامب في العالم على مدى 4 سنوات في سوريا والعراق واليمن، وجريمة اغتيال القائدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس"، وفق السيد نصر الله.

وتابع: "ما شهده الأميركيون يظهر زيف الديموقراطية الأميركية، وخطورة أن يصل شخص مثل ترامب إلى الرئاسة الأميركية".

واعتبر السيد نصر الله أن الأميركيين لمسوا أخيراً "وعن قرب، نتيجة سياسة ترامب واستعداده لقتل حتى الأميركيين من أجل السلطة"، لكن ذلك، حسب السيد نصر الله ليس إلا جزءاً مما "ارتكبه في اليمن وسوريا والعراق وفلسطين وحصار إيران وفنزويلا".

 

مواقع التواصل الاجتماعي لإنترآذ

مواضيع ذات صلة